معلم المستقبل

معلم المستقبل

تعليمي - ترفيهي - ابداعي - متميز
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
نرحب بك في منتدى معلم المستقبل ونتمنى لك قضاء أجمل الأوقات
الزائر الكريم تشرفنا بزيارتكم واعلم بأنك بالمكان الذي يفخر بشخصكم الكريم ويسعى للنهوض به . المرجو إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ورغبت بالمشاركة فيشرفنا قيامكم بالتسجيل
المدرب التربوي هو شخص تربوي متمرس ذو خبرة عريضة ومعرفة متعمقة ، يقدم هذا التربوي التوجيه والإشراف إلى معلم مبتدئ ضمن برنامج تدريبي منظم يهدف إلى إكساب ذلك المعلم الخبرة والمعرفة والمهارة والأساليب التدريسية، التي يحتاجها ليؤدي درسا فاعلا
التعلم التعاوني : التعلم التعاوني هو أسلوب تعلم يتم فيه تقسيم التلاميذ إلى مجموعات صغيرة غير متجانسة (تضم مستويات معرفية مختلفة) ، يتراوح عدد أفراد كل مجموعة ما بين 4 – 6 أفراد، ويتعاون تلاميذ المجموعة الواحدة في تحقيق هدف أو أهداف مشتركة
باسم إدارة منتدى معلم المستقبل .. وباسم كل أعضاء المنتدى الكرام ... نرحب بكل من ينضم لمنتدانا فحللتم أهلاً .. ونزلتم سهلاً
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أبو خالد مهنا
 
أبو البراء
 
زهرة المدائن
 
أبو محمد
 
عاشقة العلم
 
فلسطين
 
البحر الهائج
 
em2008
 
muhanna2013
 
المايسترو
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط معلم المستقبل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط معلم المستقبل على موقع حفض الصفحات
ما رأيك في منتدى معلم المستقبل
ممتاز( ) جيد ( ) حسن ( ) رديء ( )
تصويت
ما القصد من وراء ما تفعله مصر على الحدود
* الضغط على أهل غزة
100%
 100% [ 2 ]
* حماية حدودها
0%
 0% [ 0 ]
* ارضاء أسيادها
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ السبت يوليو 13, 2013 10:31 am
العضو المميز
العضو المميز : زهرة المدائن
ارفعوا الحصار عن غزة
شكر
شكر وتقدير لكل عضو سجل في منتدى معلم المستقبل
المشرف المتميز
أبو خالد مهنا

شاطر | 
 

 جامعة فلسطين بغزة تستقبل وفوداً طلابية مدرسية زائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة العلم

avatar

عدد المساهمات : 17
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: جامعة فلسطين بغزة تستقبل وفوداً طلابية مدرسية زائرة   الجمعة مارس 05, 2010 5:27 pm

استقبلت جامعة فلسطين نهاية الأسبوع الماضي وفداً طلابياً زائراً من مدرسة شهداء دير البلح الثانوية "أ" للبنات، في زيارة تهدف إلى التعرف على جامعة فلسطين وكلياتها ومرافقها.





وقد ضم الوفد الزائر ما يقارب من مائة طالبة في مرحلة الثانوية العامة وعدد من معلمات المدرسة، وكان في استقبال الوفد الأستاذ أحمد صنع الله مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة الذي رحب بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً تعريفياً بالجامعة ومرافقها ومختبراتها وكلياتها، والتي كان آخرها اعتماد وزارة التربية والتعليم العالي لثلاث كليات هي كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني بتخصصاتها، وكلية تكنولوجيا المعلومات بتخصصاتها، وكلية إدارة المال والأعمال بتخصصاتها، فيما رافق الوفد خلال جولته بداخل الجامعة كل من أ. حسن المدهون، وأ. محمد أبو شريعة، وأ. إكرامي الحلبي من دائرة العلاقات العامة بالجامعة.





وقد شملت الزيارة التعرف على مكتبة الجامعة المركزية التي تضم أكثر من 20,000 كتاب ورقي في كافة المعارف، وأكثر من 300,000 كتاب إلكتروني، وكذلك زيارة كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني والتعرف على مختبراتها العلمية والاستماع إلى تعريف عام عن الكلية وتخصصاتها من قبل عضو هيئة التدريس في الكلية المهندسة صفاء البطراوي.





كما تعرف الوفد خلال الزيارة على كلية تكنولوجيا المعلومات واستمع إلى شرح عام عن الكلية وتخصصاتها قدمته الأستاذة إيمان العجرمي، وكذلك شرح عام عن كلية إدارة المال والأعمال.





والتقى الوفد بالأستاذة منى جبريل مديرة مركز إتقان اللغة الإنجليزية بالجامعة، التي عرفتهم بالمركز وخدماته والأنشطة والبرامج التي ينفذها المركز في سبيل الإرتقاء بمستوى اللغة الإنجليزية في الجامعة ولدى الطلبة.





من جهة أخرى أعربت الطالبات ومشرفاتهن من المعلمات عن إعجابهن بجامعة فلسطين ومستواها الأكاديمي والعمراني، والتجهيزات التي تتمع بها المختبرات العلمية والقاعات الدراسية في الجامعة، وأشدن بحسن الاستقبال والضيافة التي حظوا بها.





وفي ذات السياق استقبلت جامعة فلسطين اليوم وفوداً طلابية زائرة من مدرسة المنفلوطي الثانوية للبنين، ومدرسة شهداء الزيتون الثانوية للبنين، وتضمنت جولة الوفود التعرف على الجامعة وكلياتها ومرافقها وبرامجها التدريسية ومميزاتها.





وفي نهاية الجولة التقى مشرفي الوفود من مدرسي المدارس بالدكتور موسى أبو سليم نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية الذي رحب بهم، وأعرب عن الجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل تعزيز علاقاتها مع مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة المؤسسات التي تسعى لترسيخ رسالة تعليمية لدى المجتمع الفلسطيني كالمدارس والمعاهد والجامعات.





مضيفاً أن جامعة فلسطين ومن خلال هذه الزيارات تسعى لمعرفة احتياجات المجتمع لتراعي تلبية هذه الاحتياجات ضمن برامجها الأكاديمية التي تسعى إلى بناء شخصية الطالب وتأهيليه لخوض سوق العمل بعد التخرج بشكل فعّال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جامعة فلسطين بغزة تستقبل وفوداً طلابية مدرسية زائرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معلم المستقبل :: الفئة الأولى :: المنتدى الجامعي-
انتقل الى: