معلم المستقبل

معلم المستقبل

تعليمي - ترفيهي - ابداعي - متميز
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
نرحب بك في منتدى معلم المستقبل ونتمنى لك قضاء أجمل الأوقات
الزائر الكريم تشرفنا بزيارتكم واعلم بأنك بالمكان الذي يفخر بشخصكم الكريم ويسعى للنهوض به . المرجو إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ورغبت بالمشاركة فيشرفنا قيامكم بالتسجيل
المدرب التربوي هو شخص تربوي متمرس ذو خبرة عريضة ومعرفة متعمقة ، يقدم هذا التربوي التوجيه والإشراف إلى معلم مبتدئ ضمن برنامج تدريبي منظم يهدف إلى إكساب ذلك المعلم الخبرة والمعرفة والمهارة والأساليب التدريسية، التي يحتاجها ليؤدي درسا فاعلا
التعلم التعاوني : التعلم التعاوني هو أسلوب تعلم يتم فيه تقسيم التلاميذ إلى مجموعات صغيرة غير متجانسة (تضم مستويات معرفية مختلفة) ، يتراوح عدد أفراد كل مجموعة ما بين 4 – 6 أفراد، ويتعاون تلاميذ المجموعة الواحدة في تحقيق هدف أو أهداف مشتركة
باسم إدارة منتدى معلم المستقبل .. وباسم كل أعضاء المنتدى الكرام ... نرحب بكل من ينضم لمنتدانا فحللتم أهلاً .. ونزلتم سهلاً
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
فبراير 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أبو خالد مهنا
 
أبو البراء
 
زهرة المدائن
 
أبو محمد
 
عاشقة العلم
 
فلسطين
 
البحر الهائج
 
em2008
 
muhanna2013
 
المايسترو
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط معلم المستقبل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط معلم المستقبل على موقع حفض الصفحات
ما رأيك في منتدى معلم المستقبل
ممتاز( ) جيد ( ) حسن ( ) رديء ( )
تصويت
ما القصد من وراء ما تفعله مصر على الحدود
* الضغط على أهل غزة
100%
 100% [ 2 ]
* حماية حدودها
0%
 0% [ 0 ]
* ارضاء أسيادها
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ السبت يوليو 13, 2013 10:31 am
العضو المميز
العضو المميز : زهرة المدائن
ارفعوا الحصار عن غزة
شكر
شكر وتقدير لكل عضو سجل في منتدى معلم المستقبل
المشرف المتميز
أبو خالد مهنا

شاطر | 
 

 نجاد يتوعد اسرائيل من سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو خالد مهنا
Admin


عدد المساهمات : 104
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2010
العمر : 52
الموقع : معلم المستقبل

مُساهمةموضوع: نجاد يتوعد اسرائيل من سوريا   الجمعة فبراير 26, 2010 12:36 am

حذر الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد اليوم إسرائيل من مغبة تكرار ما وصفها أخطاء الماضي، وتوعدها أثناء زيارته للعاصمة السورية دمشق بـ"الموت المحتوم" على يد شعوب المنطقة، من جانبه دافع الرئيس السوري بشار الأسد عن حق إيران في امتلاك الطاقة النووية السلمية، واعتبر أن دعم المقاومة واجب أخلاقي ووطني وشرعي. وقد وقعت طهران ودمشق عددا من الاتفاقيات بينها إلغاء التأشيرات.

وقال أحمدي نجاد "إذا أراد الكيان الصهيوني أن يكرر أخطاء الماضي مرة أخرى فهذا يعني موته المحتوم فكل شعوب المنطقة وجميع الشعوب سيقفون في وجه هؤلاء ويقتلعون جذورهم".

وكان نجاد قد وصف هدف زيارته لدمشق بأنه للتنسيق بين بلاده وسوريا لاتخاذ القرارات المناسبة للرد على التحركات الإسرائيلية المتحملة ضد بعض الدول المجاورة لفلسطين المحتلة على حد تعبيره.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السوري قال نجاد إن المنطقة مقبلة على تطورات وصفها بأنها عظيمة، وتوقع أن تدشن الأمة العربية عهدا جديدا في الشرق الأوسط من دون من سماهم الصهاينة والمستعمرين.


الأسد يدافع عن حق إيران في امتلاك الطاقة النووية السلمية (الفرنسية)
دفاع الأسد
من جانبه دافع الرئيس السوري عن حق إيران في امتلاك الطاقة النووية السلمية، واعتبر أن دعم المقاومة واجب أخلاقي ووطني، وواجب شرعي كذلك.

وعن تهديدات إسرائيل الأخيرة لسوريا قال الأسد إن تلك التهديدات لا تعني قيام إسرائيل بعدوان ولا بعكس ذلك، وأوضح أنها تحمل رسالة لدفع سوريا إلى إخضاع المقاومة، وأخرى إلى الداخل الإسرائيلي لرفع معنوياته.

وقال إن رد فعل سوريا لن يكون مرتبطا بتلك التهديدات، وإن "علينا أن نكون مستعدين لعدوان إسرائيلي".

وسخر من الدعوة التي وجهتها وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون أمس إلى ضرورة ابتعاد سوريا عن إيران. فقال إن الرد قد يكون في توقيع دمشق وطهران اليوم على اتفاقية لإلغاء التأشيرات بين البلدين.

تعزيز العلاقات
وأشار الرئيس السوري إلى أن الاتفاقية التي ستوقعها الدولتان ستدفع إلى تعزيز العلاقات بينهما في كل المجالات وجميع القطاعات، مضيفا "تعلمنا أنه ليس أمامنا خيار سوى أن نكون مع بعضنا".

وأوضح أن توسيع العلاقات بين البلدين سيمكنهما من الوصول إلى استقلال القرار، وهو ما "يحولنا من مستوردين للمستقبل إلى صناع للمستقبل".


الأسد: دعم المقاومة واجب أخلاقي ووطني، وواجب شرعي كذلك (الفرنسية)
وقال إنه تحدث مع نجاد عن العراق والانتخابات هناك وتأثيرها على مستقبل المنطقة ورحيل القوات الأجنبية، كما تحدثا عن جرائم إسرائيل في المنطقة، وعن المقاومة وكيفية دعمها.

وفي رد نجاد على كلمة الأسد قال إن زيارته تهدف إلى بحث ثلاث نقاط، هي العلاقات الثنائية التي وصفها بأنها عميقة، ودائرة التعاون التي قال إنهم عازمون على توسيعها، والظروف الإقليمية والدولية التي قال إنها وصلت في الماضي إلى طريق مسدود.

وكانت وكالة الأنباء السورية قد أفادت أن محادثات نجاد والأسد ستركز على العلاقات الثنائية إضافة إلى المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد أعرب وزير الخارجية السوري وليد المعلم في وقت سابق عن سعي بلاده لإيجاد حوار بناء بين إيران والغرب يؤدي إلى حل سلمي لهذا الملف.

_________________
أبو خالد مهنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://man2008.ahlamontada.com
 
نجاد يتوعد اسرائيل من سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معلم المستقبل :: الفئة الثانية :: منتدى آخر الأخبار والمستجدات-
انتقل الى: